رئيس التحرير
عصام كامل

الثلاثاء.. "الشورى" يناقش مشروع الموازنة العامة للدولة

أحمد فهمى رئيس مجلس
أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى

يواصل مجلس الشورى جلساته الثلاثاء المقبل برئاسة الدكتور أحمد فهمى؛ رئيس المجلس، حيث يستمع للبيان المالى للدكتور المرسى حجازى؛ وزير المالية، عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية "2013/ 2014".


ويستمع المجلس لبيان الدكتور أشرف العربى؛ وزير التخطيط والتعاون الدولى، عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام "2013 /2014".

ويستكمل المجلس فى جلساته، التى تستمر على مدى يومين، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من الشئون المالية ولجنة الشئون الدستورية عن مشروع قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، المعدل بالقرار بقانون رقم 101 لسنة 2012؛ لأخذ الرأى على باقى مواد مشروع القانون.

ويناقش المجلس تقرير اللجنة المشركة من لجنة التنمية البشرية، ومكتب لجنة الشئون المالية، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 186 لسنة 2013 بالموافقة على الاتفاق الإطارى الموقع فى القاهرة بتاريخ 20 يناير 2013 بين مصر والاتحاد الفيدرالى السويسرى بشأن التعاون الفنى والمالى والمساعدات الإنسانية.

كما يناقش تقريرًا حول قرار رئيس الجمهورية رقم 164 لسنة 2013 بالموافقة على اتفاقية بين الحكومة المصرية والبنك الإسلامى للتنمية بشأن تمويل مشروع البرنامج القومى للصرف الزراعى "المرحلة الثالثة". 
الجريدة الرسمية