رئيس التحرير
عصام كامل

"وزير الإعلام العمانى" يزور "سنغافورة" لبحث التعاون الإعلامي

الدكتور عبد المنعم
الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسنى وزير الاعلام العمانى

قام الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العماني بزيارة الى سنغافورة حيث اجتمع مع الدكتور إبراهيم يعقوب وزير الاتصالات والإعلام السنغافوري وبحثا خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك في مجال الإعلام و تجربة سنغافورة في الإعلام الالكتروني.


كما قام بزيارات لعدد من المؤسسات الصحفية السنغافورية ، وتم خلال اللقاءات مع مجموعة من المسئولين ورؤساء التحرير بها مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الصحافة المطبوعة والعوامل التي ساهمت في تطويرها.

والتقى " الحسني" مع مسؤولي مؤسسة الاعلام ( ميديا كوربوريت) للإذاعة والتلفزيون صاحبة مجموعة (اسيا نيوز) حيث اطلع على عملية تحديث وتطوير المؤسسة وتجربة استثمارها للإعلام الجديد، و تفقد استوديوهاتها.

كما زار أكاديمية الإعلام للتدريب، وعدد من المؤسسات الخاصة المعنية بالإعلام الالكتروني ، وذلك للوقوف عن قرب على آلية عمل الأكاديمية وماهية الخدمات والبرامج التدريبية التي تقدمها ونوعية مواضيعها ومدى إمكانية الاستفادة منها في تدريب الإعلاميين العمانيين. كما أقام حفل استقبال لمجموعة من الصحفيين و الاعلاميين السنغافوريين تم خلاله التعريف بالسلطنة والجوانب المنظمة للعمل الإعلامي بها ، وآلية التعاون المستقبلي.
الجريدة الرسمية