رئيس التحرير
عصام كامل

عمومية طارئة لسحب الثقة من نقيب معلمى جنوب سيناء 29 أبريل

أحمد على محمد.. عضو
أحمد على محمد.. عضو اللجنة الفرعية بجنوب سيناء

يزور وفد من هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين محافظة جنوب سيناء فى 29 من الشهر الجارى؛ لسحب الثقة من نقيب المعلمين بجنوب سيناء عبد المجيد حسن مكاوى.


وقال أحمد على محمد؛ عضو اللجنة الفرعية بجنوب سيناء، مساء اليوم الأحد: إن النقابة العامة للمعلمين أرسلت خطابًا للنقابة الفرعية واللجان النقابية الخمس على مستوى محافظة جنوب سيناء، بموعد الجمعية العمومية الطارئة غير العادية والمزمع انعقادها يوم الإثنين الموافق 29 من الشهر الجارى بنادى المعلمين بطور سيناء؛ لسحب الثقة من نقيب المعلمين بجنوب سيناء، والذى تم تجميد عضويته فى الاجتماع الماضى للجنة الفرعية.

وانتقد "أحمد" رفض نقيب المعلمين بجنوب سيناء إعطاء خطاب النقابة العامة لأمين السر محمد شقوير؛ المنوط به الإبلاغ عن انعقاد الجمعية، حيث إنه من أولى اختصاصاته، لافتًا إلى أن نقيب المعلمين بجنوب سيناء قام بإرسال فاكس لوكيل وزارة التربية والتعليم لإبلاغ اللجان الخمس دون ذكر ما هو جدول الأعمال.

وأكد أحمد أنه قام بالاتصال تليفونيًّا بنقيب معلمى مصر الدكتور أحمد الحلوانى لمعرفة سبب الاجتماع الطارئ، فأخبره أن جدول الأعمال لا يتضمن سوى بند واحد وهو سحب الثقة من نقيب المعلمين بجنوب سيناء.
الجريدة الرسمية