رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. ألمانى ووالد محكوم عليه بالإعدام فى فعاليات "من أجلك يابورسعيد"

فيتو

استمرت فاعليات مبادرة "من أجلك يابورسعيد" لليوم الثالث على التوالى، فى حملة نظافة وتشجير المحافظة، فى إطار الاستعدادات للاحتفال بالعيد 154 للمدينة الباسلة، ومن المقرر إقامة الاحتفالية يوم الخميس المقبل الموافق 25 إبريل.

"فيتو" التقت بالحاج عوض والد كابو ألتراس "سوبر جرين"، محمد حمص"، أحد المحكوم عليهم بالإعدام فى قضية مذبحة بورسعيد، ووليد العدوى مزدوج الجنسية مصرى وحامل الجنسية الألمانية.

قال العدوى: "حرصت على الحضور إلى المدينة للمشاركة فى يوم حب بورسعيد، وقد أبلغنى بهذا اليوم كابتن إبراهيم المصرى ودعانى للمشاركة، ولن أمكث طويلا بمصر وسأغادر يوم الأحد المقبل إلى ألمانيا.

وأضاف العدوى أن من قتل الزعيم الرئيس الراحل السادات لم يصدر ضده الحكم بالإعدام، وإنما استقبله الإعلام بالترحاب!!، والجميع يعلم أن بورسعيد مظلومة، فقد تم إحراق اتحاد الكرة وهو يضم تاريخ مصر منذ 1920 وحتى الآن لم يتحرك أحد، فأتمنى أن يتخلى الجميع عن الأحقاد الداخلية تجاه بورسعيد.

من جانبه قال والد "حمص" إننا على استعداد لفعل أى شىء من أجل بورسعيد، مؤكدا أنها أكثر المحافظات حبا لمصر فهى من ضحت بأبنائها للدفاع عن تراب مصر على مدار الحروب التى خاضتها، وجميع أهلها هم الأكثر وطنية، ولن يمنعنا أى شىء عن خدمة الوطن حتى لو كلفنا ذلك أراوحنا.

وأضاف والد حمص: "إحنا نازلين نقول للناس كلها فى مصر دول أهل بورسعيد، وده ألتراس بورسعيد، لأننا بنقول بورسعيد دولة عاصمتها النادى المصرى، فالألتراس لايخرب ممتلكات البلد لايحرق لايعتدى على المواطنين".
الجريدة الرسمية