رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "ميلان" ضيفا على "يوفنتوس" فى كلاسيكو إيطاليا

ميلان و يوفنتوس في
ميلان و يوفنتوس في كلاسيكو إيطاليا

يستضيف يوفنتوس الإيطالى، اليوم الأحد فريق إيه سى ميلان فى قمة مباريات المجموعة الثالثة والثلاثين من الدورى الإيطالى لكرة القدم "كالتشيو" على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالية.

تسعى السيدة العجوز لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز فى هذا اللقاء من أجل تعزيز صدارتها للبطولة والاقتراب أكثر من الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، كما يبحث أنطونيو كونتي المدير الفني للسيدة العجوز عن إسعاد جماهير البيانكونيرى بعد الخروج من دورى أبطال أوربا أمام بايرن ميونيخ على نفس الملعب الأسبوع الماضى.

على جانب آخر، يدخل ماكسيمليانو أليجرى المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على المركز الثانى مع فريق نابولى المتقدم عليه بفارق 4 نقاط، كما سيدفع اليجرى بمهاجمه ستيفان الشعراوى من بداية المباراة لقيادة هجوم الميلان بعد أن جلس على مقاعد البدلاء فى الجولة الماضية لأسباب نفسية كما صرح أليجرى، فيما سيفتقد ميلان لجهود ماريو بالوتيلى بسبب الإيقاف.

تتربع السيدة العجوز على صدارة ترتيب أندية الدورى الإيطالى برصيد 74 نقطة بينما يأتى ميلان فى المركز الثالث برصيد 59 نقطة.
وفي الجولة نفسها يحل أنترميلانو ضيفا علي بارما ويلتقي روما مع بيسكارا ونابولي مع كالياري، كما يلتقي بولونيا مع سامبدوريا وسيينا مع كييفو فيرونا وكاتانيا مع باليرمو وفيورنتينا مع تورينو.
الجريدة الرسمية