رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. انطلاق فعاليات برنامج "إنتل التعليم" بجنوب سيناء

فيتو

بدأ برنامج "إنتل التعليم دورة الأساسيات"، صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة جنوب سيناء بقاعة التدريب على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب بمدرسة "الزهور الابتدائية" بطور سيناء، بمشاركة 20 متدربًا من المعلمين في كافة التخصصات المختلفة على مستوى المحافظة، ويستمر البرنامج لمدة خمسة أيام، وتحت إشراف "مركز التطوير التكنولوجي" بمديرية التربية والتعليمي.


ومن جانبه، قال محمود عبد العال، القائم على التدريب، إن البرنامج يهدف إلى دمج التكنولوجيا في التعليم وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب، مضيفًا أنه يساعد المعلمين في اكتساب الكفاءة والثقة لتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سبيل تحقيق أهداف التعلم ومتطلبات المنهج.

وبالأخذ بعين الاعتبار للمعايير التربوية المحلية، تم تطوير برنامج "إنتل التعليم" بالتعاون الوثيق مع المعلمين في المؤسسات الأكاديمية الرائدة، ويقدم هذا البرنامج دورة تدريبية شاملة ومرنة تعتمد على فعالية التدريب المباشر من خلال مدرب مختص.

من جانب آخر، أشار محمد السيد عطيوي، منسق البرنامج، أن البرنامج تم اعتماده بالأكاديمية المهنية للمعلمين؛ بحيث يكون أحد شروط الترقية للوظائف الأعلى.

الجريدة الرسمية