رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على سارقى مزرعة دواجن السنبلاوين

اللواء مصطفي باز
اللواء مصطفي باز مدير امن الدقهلية

تمكنت أجهزة أمن الدقهلية من القبض على عصابة السطو المسلح التى قامت بسرقة أحد مزارع الدواجن بقرية طوخ الأقلام بمركز السنبلاوين منذ أكثر من أسبوع وقتلت اثنين من أهالي القرية وأصابت شخص ثالث بعد سرقة سيارة ربع نقل وفروا هاربين.


تلقي اللواء مصطفي، باز مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد سعيد عمارة، مدير المباحث، عن ضبط السيد م. "عاطل ومقيم بقرية البوها بميت غمر" والسابق اتهامه فى العديد من قضايا السرقة، ومحمد م. وشهرته أبو زياد سائق ومقيم بالمسلمية مركز صان الحجر بالشرقية، وتامر ص "عاطل ومقيم بقرية البوها بميت غمر والمسجل شقي خطر سرقة منازل، وفتحي م. عاطل ومقيم بنفس القرية، وإسلام ع. "بائع خضار من قرية المناصافور بمركز ديرب نجم بالشرقية" وأبو زيد م. "رقيب شرطة بإدارة شرطة النجدة بمديرية أمن الدقهلية من قرية البوها.

اعترف المتهمون بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم لسرقة المزرعة لخبرتهم السابقة فى سرقة المزارع وتم إلقاء القبض عليهم جميعًا عدا المتهمين الثاني والرابع، كما أرشدوا على مكان السيارة المسروقة وأجهزة المحمول للعاملين بالمزرعة والمبلغ المالي (9000 جنيه) والمتبقي من حصيلة بيع السيارة والسلاح الآلي المستخدم فى الحادث.

وأكد المتهمون فى أقوالهم عن مراقبتهم المزرعة لعدة أيام قبل السرقة ويوم الحادث اختبأوا داخل الزراعات وبعد خروج آخر سيارة من المزرعة قاموا بالهجوم عليها وشل حركة العاملين بها، والاستيلاء على السيارة ملك صلاح مصطفي الباز شقيق صاحب المزرعة.

تحرير محضر بالواقعة وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرت التحقيقات.
الجريدة الرسمية