رئيس التحرير
عصام كامل

نادين البدير: ائذنوا لى بأربعة أزواج 2


عندما سُئلت الإعلامية السعودية نادين البدير، عن أسباب مطالبتها بتعدد الأزواج.. أجابت:

"أرى أن مرتكب التعدد إنسان يجب أن يُزجّ به فى السجن، لأنه بهذا الفعل يمارس العبودية للبشر، لأنه يبحث عن إرضاء غرائزه الحيوانية عبر ممارسة الجنس".


أضافت: "الرق كان موجودًا فى الإسلام، ولكن الحكومات منعته، لماذا لم تمنع التعدد فى الزوجات؟ وإذا كان لابد من التعدد، فليسمحوا لنا نحن النساء أن نتزوج من أكثر من رجل؟! فالمرأة عمومًا هى التى تحتاج إلى (الدلال)، وحين تتزوج أربعة رجال فإنها تحصل على الدلال الذى تريده(!).

وتكمل: "وإذا كان الموضوع على الجنس، فالكل يستطيع أن يمارس الجنس أكثر من مرة فى اليوم، فليست هذه هى المشكلة، المشكلة كيف أننا نتعامل مع المرأة كجسد ومتعة، فى وقت تحتاج هى إلى من يعطيها الحب والحنان بمفردها".

وزعمت أن قوله تعالى: "﴿فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ)، يعنى أن يتزوج الرجل 9 نساء على اعتبار أن مثنى هى اثنان وثلاث ورباع، فإن العدد الكلى يصل إلى 9 وأنا لست مفتية ولكن مثل هذه الأمور تحتاج إلى مواقف حازمة".

لا تؤمن نادين بالحرية المتوازنة، فهى ترى أن الحرية حين تكون مقيدة بأى شكل من الأشكال، فهى تمنع الإبداع والتطور: "أريد حرية مطلقة دون قيود، لأن الإنسان من دون قيود سيبدع، لذلك هم فى الغرب مبدعون أما نحن ففى تراجع، فبمجرد أن تضع قيودًا على الحرية تكون قد منعت الإبداع".

تدافع الإعلامية السعودية نادين البدير عن إفراطها فى التعرى ، وترى أنها لا تقترف بذلك خطيئة أو معصية، وأن ذلك لن يحرمها من دخول الجنة، فقالت فى مقابلة صحفية:

"أتعمد أن ألبس تنورة قصيرة، لأن الفتاة السعودية لابد أن تلبس لبس العالم العادى، فأنا أظهر باللبس الذى أرتديه يوميًا فى حياتى العادية، أنا أعيش حياة واحدة ولا أرتدى الأقنعة أمام الآخرين".

وأشارت إلى أن الكثيرين أصبحت علاقتهم مع الأسماء وليس مع الله، ولكنها تعتبر أن علاقتها مع الله فقط، ولا تربطها بأشياء تافهة كاللبس والأكل وغيرها"، أنا لا أؤمن بأن قطعة قماش توضع على الرأس يمكن أن تدخلنى الجنة".. ونكمل غدا.

من كتابى "ضد الإسلام"..الطبعة الثانية
الجريدة الرسمية