رئيس التحرير
عصام كامل

إدارة الأهلى تعتذر للقوات المسلحة وتقبل استقالة "علام"

مجلس إدارة النادى
مجلس إدارة النادى الأهلى - صورة أرشيفية

أصدر النادى الأهلى، بيانا رسميا أعلن فيه اعتذاره للقوات المسلحة عما بدر من جماهيره تجاهها فى مباراة الفريق أمام توسكر الكينى، ووافق المجلس بالإجماع على استقالة محمود علام مدير عام النادى وجاء نص البيان كالآتى:

اجتمع مجلس إدارة النادى الأربعاء 17 أبريل لمناقشة أحداث وتداعيات مباراة توسكر الكينى والاطلاع على نتائج التحقيقات التى أجريت عن طريق الإدارة القانونية بالنادى وعلى خطاب السيد وزير الدولة للرياضة فى هذا الشأن.. وبناءً عليه فقد قرر مجلس الإدارة قبول استقالة السيد مدير عام النادى.

ويؤكد مجلس إدارة النادى الأهلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل مؤسسات الدولة وخاصة المؤسسة العسكرية على ما تتحمله من أعباء ومسئوليات تجاه خدمة الوطن فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد، بالإضافة إلى أن القوات المسلحة كان لها الفضل الأكبر فى عودة النشاط الرياضى باستضافة مباريات كرة القدم المحلية والأفريقية على ملاعبها وكذلك وزارة الداخلية وكل أبنائها الشرفاء الذين يعملون بكل إخلاص للحفاظ على أمن وأمان المواطنين.

ومجلس الإدارة يشجب أى إساءة إلى كل مؤسسات الدولة وخاصة المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية ويناشد كل الجماهير التحلى بالروح الرياضية ونبذ التعصب فى تشجيع فرقها حتى تعود الرياضة المصرية إلى مسارها الصحيح كرسالة سامية فى تربية النشء على قيم ومبادئ التنافس الشريف.
الجريدة الرسمية