رئيس التحرير
عصام كامل

"المستقلين الجدد" يُحذر من استيلاء الإخوان على الجيش فى حالة إسقاط القضاء

الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى

أعلن حزب المستقلين الجدد رفضه التام تظاهرات الغد "الجمعة" التى أعلنها حزب "الحرية والعدالة" وجماعة الإخوان المسلمين تحت مسمى جمعة "تطهير القضاء"، محذرا من إمكانية استيلاء الإخوان على الجيش وإسقاط قادته فى حالة نجاح مليونيتهم فى إسقاط القضاء.. 

وأكد الحزب فى بيان صادر له اليوم الخميس، أن تلك التظاهرات خطوة جديدة من جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط القضاء ومحاولة الانقضاض عليه واستكمال النيل من هيبتة واستقلاليته، والذى بدأ بإعلان دستورى غير دستورى ومرورا بحصار مكتب النائب العام وحصار المحكمة الدستورية وعزل النائب العام بطريقة تخل بقانون السلطة القضائية.

وأضاف الحزب أن المتاجرة بدماء الشهداء والادعاء بالدفاع عن حق الشهداء أصبح واضحا للجميع خاصة بعد سقوط العشرات من الشهداء فى الاتحادية وبورسعيد ورفح والمقطم فى عهد الرئيس مرسى دون تقديم أى مسئول لمحاسبتة حتى الآن، الأمر الذى يؤكد أن تظاهرات الغد هى استمرار لمسلسل هدم المعقل الأخير للدولة وهو القضاء بهدف للقضاء على الدولة المصرية.

وحذر الحزب من نجاح الإخوان فى إسقاط القضاء ووقتها سيكون الخطوة المقبلة الاستيلاء على الجيش وإسقاط قادته ليكون آخر حجر فى الدولة المصرية.

الجريدة الرسمية