رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ورشة عمل المنظومة الإلكترونية بالتعاون مع جوجل

ورشة عمل المنظومة
ورشة عمل المنظومة الإلكترونية_صورة أرشيفية

ينظم قطاع نقطة التجارة الدولية التابع لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية اليوم "الخميس " ورشة عمل بالتعاون مع شركة جوجل العالمية تحت عنوان (المنظومة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة).


وأكد الدكتور فؤاد محمد عيسى وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة الخارجية ورئيس قطاع نقطة التجارة الدولية أن الندوة تدور محاورها حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنظومة الرقمية، التى تتمثل فى أساليب الدفع الإلكترونى عبر الإنترنت للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيفية الترويج من خلال استخدام موقع جوجل وطرح إعلانات للشركات الصغيرة والمتوسطة تكون فى مقدمة محرك البحث الشهير جوجل، ما يعزز من قدرتها التنافسية، وكذلك كيفية تسويق منتجات هذه المنشآت من خلال استخدام موقع اليوتيوب الشهير.

وأشار إلى أن ورشة العمل تأتى فى إطار نشاط نقطة التجارة الدولية فى دعم المنظومة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لرفع كفاءة هذه المنشآت باستخدام تكنولوجيا المعلومات فى عملية الترويج الإلكترونى والبيع والشراء.

والجدير بالذكر أن الندوة سوف يرأسها فؤاد عيسى، كما يحاضر بها رؤساء قطاعات الوزارة المختلفة، والمدير الإقليمى للشرق الأوسط لشركة جوجل وبحضور المجالس التصديرية والشركات المصرية المعنية بالعملية التصديرية.

الجريدة الرسمية