رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس البريد: إلغاء بدل اللجان والجلسات.. ونظام جديد للحوافز لصالح صغار الموظفين

 الدكتور اشرف جمال
الدكتور اشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية

أصدر الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم قرارًا بعدم صرف أى مبالغ مالية تحت مسمى بدل حضور لجان وجلسات لقيادات الهيئة بداية من رئيس مجلس الإدارة ونواب الهيئة وقطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة والسكرتارية وذلك فى أولى خطوات ترشيد النفقات والتى سوف تتبعها إجراءات أخرى للحد من الإنفاق.


وقال رئيس البريد إنه لامساس بالمزايا المالية والبدلات التى يحصل عليها العاملون ..مشيرا إلى أنه لن يتم الاستغناء عن العمالة اليومية والمؤقتة كما سيتم قريبا إقرار نظام جديد للحوافز يحقق العدالة ويرفع دخل صغار الموظفين.

علي جانب آخر، قام رئيس الهيئة بتفقد مركز الحركة الرئيسى برمسيس واستمع إلى آراء ومقترحات العاملين حول سبل التطوير فى مختلف القطاعات والإجابة على استفساراتهم بكل شفافية ووضوح .. مؤكدا أن من لديه أى ملفات بها شبهة فساد يتقدم بها للجهات المسئولة عن ذلك وإذا ثبت إدانة أى شخص مهما كان منصبه سوف تتخذ ضده الإجراءات القانونية فورا.

وزار جمال الدين مبنى مطابع الهيئة بمدينة نصر والورش والمخازن المركزية للاطمئنان علي سير العمل وإعطاء دفعة للعاملين لتطوير الأداء ومحاولة تذليل أى عقبات قد تواجههم مشيرا إلى أن حجم أعمال المطابع لا بد أن يتزايد وفقا لما تمتلكه من آلات ومعدات وإمكانيات ضخمة.

وعقد رئيس البريد اجتماعا مع رئيس قطاع التنظيم والإدارة بالهيئة لتحديد أهم نقاط الضعف والقوة فى اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الهيئة وإعداد مقترح لتعديل المعوق منها وتم بالفعل اتخاذ عدة قرارات لتصويب بعض العيوب فى الهيكل التنظيمى للهيئة مثل إلغاء وضم إدارات وقطاعات بما يساهم فى رفع كفاءة العمل وتيسير إجراءات اتخاذ القرارات بعيدا عن التعقيدات الإدارية.
الجريدة الرسمية