رئيس التحرير
عصام كامل

نقيب المهندسين من العريش: دعم أهالي شمال سيناء واجب وطني

المهندس طارق النبراوي
المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين

زار وفد من نقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبراوي، مساء أمس الجمعة، النقابة الفرعية بشمال سيناء، وضم الوفد المهندس محمد خضر الأمين العام، والمهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد، والمهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية، وعددا من أعضاء المجلس الأعلى وبعض أعضاء مجالس النقابات الفرعية..

 وكان في استقبال الوفد المهندس أمين جودة رئيس نقابة شمال سيناء.

وعقد نقيب المهندسين لقاء مفتوحا حضره رؤساء النقابات المهنية بالعريش، أكد فيه أن الزيارة ليست لأسباب مهنية فقط لكن هدفها وطني في المقام الأول، مشددا على أن زيارة شمال سيناء ودعم أهلها واجب وطني على كل القوى الوطنية وهو دور أساسي.


وأضاف "النبراوي" أن النقابة لها شعارات وطنية محددة وتقوم بدورها الوطني والاستشاري للدولة على أكمل وجه وتشارك بكل قوة في كافة القضايا القومية دون انتظار لاستدعائها.

من جانبه، وجه المهندس أمين جودة رئيس النقابة الفرعية بالعريش، الشكر لأعضاء الوفد على اتسامهم بالروح الوطنية والفدائية وعدم اهتمامهم بما يثار في وسائل الإعلام من أخبار مغلوطة، متمنيًا من الحضور القيام بدور "الإعلام البديل" ونقل الواقع حيث الأمن والأمان تحت لواء القوات المسلحة الباسلة.

وعقب نقيب المهندسين على كلمة رئيس النقابة الفرعية بالعريش بأن النقابة العامة ستعلن بعد عيد الفطر مباشرة عن رحلات مدعمة من النقابة لزيارة العريش في إطار رسالتها الوطنية.

كما وصف المهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد للنقابة، الدور الذي يقوم به أهالي شمال سيناء بـ"الوطني" والذي ينبع من انتمائهم الشديد لوطنهم.

ومن جانبها أعربت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية عن سعادتها بتواجدها بين أهلها بالعريش، واصفة هذا الجزء من الوطن بالغالي الذي تشبعت رماله بدماء شهداء الوطن للحفاظ عليه ضد الإرهاب والتخريب.

الجريدة الرسمية