رئيس التحرير
عصام كامل

فرغلى: شائعات إسرائيل عن صواريخ سيناء سببها فشل الإخوان

عضو مجلس الشعب السابق
عضو مجلس الشعب السابق البدرى فرغلى

قال عضو مجلس الشعب السابق البدرى فرغلى، على إثر ما تداولته إسرائيل حول إطلاق صاروخين على إيلات من سيناء " أن هذا جاء نتيجة تخلف وفشل جماعة الإخوان المسلمين فى إدارة شئون البلاد" .


وتابع: " إنها عليها أن تطلق الشائعات وعلينا أن ندافع عن مصر، فرغم ما تشهده البلاد من فشل سياسى، إلا أننا لن نفرط فى حبة رمل من سيناء".

وأضاف "فرغلى" أن فشل جماعة الإخوان فى تحضير أدلة إدانة مبارك بعد مرور عامين أعطى الفرصة لنظام مبارك لاستعادة سطوته على البلاد فهى التى منحت نظام الاستبداد والفساد لمدة ثلاثين عامًا استعادة قوته لأن جماعة الإخوان استطاعت أن تجعل الشعب المصرى يكفر بالثورة.

وأشار إلى أن ثورة 25 يناير هى ثورة عظيمة حررت الإنسان من العبودية وإنما جاءت جماعة الإخوان لتنشر العبودية وتعيد الفقر وتعيد الاستبداد.

واختتم تصريحاته قائلًا :  إذا كان مبارك تسبب فى قتل المتظاهرين فمرسى أيضًا قتل المتظاهرين فشعب بورسعيد تم قتله بأوامر من مرسى ووزير الداخلية، إذن هل قتل المتظاهرين أصبح موضه لدى الرؤساء؟ هل قتل المتظاهرين أصبح من حقوق السيادة؟  هل من حق رئيس أى رئيس أن يقتل شعبه؟، كل ميادين مصر شهداء ولم يحاسب أحدًا فالشهيد فقط هو من تمت محاسبته.

الجريدة الرسمية