رئيس التحرير
عصام كامل

"هواوى" تمد "اتصالات مصر" بأبراج المحمول BTS3900

هيثم عبدالرازق المدير
هيثم عبدالرازق المدير التقنى لشركة اتصالات مصر

أعلنت شركتا هواوى واتصالات مصر بالإعلان عن اتفاقية جديدة والتى تلتزم بمقتضاها شركة هواوى الصينية المنشأ بإمداد شركة اتصالات مصر بأحدث تكنولوجيا أبراج المحمول اللاسلكية BTS3900.


تعد هذه الخطوة جزءا من اتفاقية تهدف إلى تطوير شبكة الاتصالات اللاسلكية لشركة اتصالات مصر من أجل تحسين جودة وسرعة الخدمات المقدمة.

وقال هيثم عبدالرازق المدير التقنى لشركة اتصالات مصر: "تستكمل شركة اتصالات مصر دورها الريادى وسوف تظل ملتزمة بتقديم أفضل جودة خدمات وسنزيد من استثماراتنا فى المنتجات والحلول المبتكرة والتى بدورها ستحسن من جودة الخدمات المقدمة لعملائها سواء الأفراد أو الشركات".

ويهدف الجهاز الجديد BTS3900 إلى عدم الإضرار بالبيئة، حيث يقوم باستهلاك كمية طاقة أقل مما يجعل عملية تشغيله أقل تكلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو يمكن شركة اتصالات من تحقيق متطلبات قاعدة المستهلكين الضخمة وذلك من خلال الاتصال السريع بشبكة الإنترنت والتغطية الكبيرة للشبكة فى جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تسهل على الشركة تطبيق أى تكنولوجيا جديدة وستساهم فى تطوير خدمات البرودباند اللاسلكية الفائقة السرعة مثل تطبيق تكنولوجيا الجيل الرابع LTE فى المستقبل.
الجريدة الرسمية