رئيس التحرير
عصام كامل

مبارك فى القفص.. ومين يقدر على الأهلى؟


الرئيس السابق مبارك كان «زى الحصان»، فى قفص الاتهام فى جلسة المحاكمة الجديدة بعد قبول الطعن وإعادة المحاكمة أمام دائرة أخرى، تلك الجلسة التى استغرقت دقيقة أعلن خلالها رئيس المحكمة المستشار مصطفى حسن عبد الله تنحيه عن نظر القضية لاستشعاره الحرج!!


مبارك كان فى كامل صحته ولياقته وحيا مؤيديه من داخل القفص، وكان ناقص يخرج للإخوان لسانه ويعمل لهم "بذراعه زى جوزه" كان ناقص يقول لهم.. أنا اللى فاسد؟.. أنا اللى خربتها؟! الله يخرب بيوتكم فقرتم البلد وضيعتوها يا أولاد الـ..!!
يوم السبت يلعب نادى الزمالك مع نادى كيروس جيرجيس بطل إثيوبيا، فى دور الـ ١٦ لكأس أفريقيا للأندية أبطال الدورى بملعب الدفاع الجوى.
إذا لم يفز الزمالك ٢/ صفر على الأقل فى القاهرة سيعانى الأمرين فى أديس أبابا وقد يخرج من البطولة، فالاتحاد الأفريقى يتربص له ولا يطيق استمراره فى المسابقة.

أما يوم الأحد فيلعب النادى الأهلى فى تونس مع النادى البنزرتى.. وصعود الأهلى لدور الثمانية مضمون بنسبة ٩٩٪، لأن الأهلى يلعب كل مباريات العودة على أرضه بتعليمات صريحة من الاتحاد الأفريقى.. مين يقدر على الأهلى؟!

رجل الأعمال الأردنى حسن سميك، صاحب ومالك نادى ميونخ الألمانى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية للمحترفين تعاقد مع حسن شحاتة مستشارا فنيا لكل فرق النادى ومعه أحمد سليمان.
أبو على يتقاضى مائة ألف يورو شهريا «حوالى 800 ألف جنيه»، هل اختاره لكفاءته أم لأن اسمه حسن؟

كنت فى السعودية لحضور مهرجان الجنادرية، والتقيت الإعلاميين والصحفيين من عشرين دولة عربية، أحدهم من الإمارات قال لى إنه أمضى فى القاهرة ٢١ يوما وكان حريصا عى شراء كل الصحف المصرية يوميا، وأبدى اندهاشه وإعجابه بجريدة «فيتو»، المصرية التى كان يشتريها يوم الاثنين ليلا ليقرأها قبل أن ينام.
"أبوراشد" يسأل رئيس التحرير ورئيس مجلس الإدارة.. لماذا لا تصل جريدة «فيتو» إلى دبى ودول الخليج؟
قلت له: سوف أسألهم؟!

أنور سلامة، المدير الفنى لفريق الجونة اتضح أنه قوى جدا ولا يستطيع أحد أن يزيحه من مكانه، الفريق لم يحقق الفوز على يديه سوى مرة واحدة، وفكروا أكثر من مرة فى إقالته ثم يخافون، وأخيرا تمت إقالته وتعيين المدرب الألمانى الأسبق للنادى الأهلى تسوبيل مديرا فنيا بدلا من أنور سلامة الذى تم تعيينه مستشارا فنيا للفريق بنفس راتبه ومكافآته!! يحيا الجبن!!

من سيخلف حسن حمدى وممدوح عباس فى رئاسة الأهلى والزمالك؟ حتى الآن لا أحد!!
الجريدة الرسمية