رئيس التحرير
عصام كامل

"وفد الأزهر" يقدم التعازى فى ضحايا "الخصوص" بالكاتدرائية

ضحايا حادث الخصوص
ضحايا حادث الخصوص

توجّه وفد من مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، إلى المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم واجب العزاء فى ضحايا "الخصوص"..


وضم الوفد كلًا من: الدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر لشئون الحوار، والشيخ على عبدالباقى أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والشيخ توفيق عبد العزيز رئيس قطاع مكتب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مصطفى جميعه مدير إدارة الإعلام بالأزهر الشريف، وقد استقبل الوفد البابا تواضروس الثانى مع عدد من مساعديه.

ورحّب البابا بأعضاء الوفد، وأعرب عن اعتزازه وثقته بالأزهر الشريف وشيخه الدكتور أحمد الطيب، وأمله فى استمرار التواصل معه خلال بيت العائلة للعمل معا على دعم القيم الحقيقية للإسلام والمسيحية مع تأكيد خصوصيات الوطن وفى مقدمتها التسامح والاحترام المتبادل والعيش المشترك الذى عرفته مصر قبل 14 قرنًا.

وأبدى البابا شكره للأزهر وإمامه الأكبر، وجدّد دعوته للتكثيف من نشاط بيت العائلة لحماية مصر ولتوحيد صفوفها، وترسيخ قيم الوطنية المصرية فى نفوس شعب مصر معا مسلمين ومسيحيين.

كما شكر البابا وفد الأزهر على زيارته التى تزيد العلاقات تعميقًا وترسيخًا، وطلب من الوفد نقل تحياته وشكره شيخ الأزهر صمّام أمان مصر ومحل ثقة أهلها جميعًا.
الجريدة الرسمية