رئيس التحرير
عصام كامل

استشاري تجميل يكشف أحدث علاج لتوريد الشفاه بالليزر

فيتو


حاز مقطع فيديو نشره جراح التجميل الدكتور رامى الزاملى على آلاف المشاهدات والإعجابات، بعد أن عرض الطبيب تفاصيل عملية توريد الشفاة بتقنية الليزر للتخلص من دكانة اللون واستعادة جمال الشفاة في خطوات بسيطة دون الشعور بالم خلال دقائق معدودة.

وقال الزاملى لـ فيتو: إن تقنية العلاج بالليزر تعد الحل الأمثل لاستعادة جمال ونضارة الشفاة وتحقيق حلم الشفايف الوردية والتخلص من اللون الداكن الذي يظهر نتيجة لعدة أسباب مختلفة كالتدخين أو التعرض المستمر لاشعة الشمس المباشرة أو استعمال أنواع رديئة من أحمر الشفاة، فضلا عن العوامل الهرمونية والوراثية وغير ذلك، الأمر الذي يسبب حالة من التوتر والاحراج لدى المرأة الباحثة عن التألق والجاذبية الدائمين.

وأكد أن الليزر المستخدم في علاج اسمرار الشفاة أمن تماما ولا يسبب أي الم ولا يحتاج تطبيقه إلى بنج ويحقق نتائج جيدة من أول مرة، حيث يتم وضع كربون جيل على الشفاة وتطبيق الليزر العلاجى الذي يقوم بتخليص بشرة الشفاة من التصبغات المسببة لدكانة اللون مما يعيد جمال الشفايف ويدعم توردها ومظهرها الجذاب.

وأشار الزاملى إلى ظهور نتائج توريد الشفاة بالليزر من أول جلسة علاج بفارق كبير في لون وشكل وملمس الشفاة، إلا أن المرأة الباحثة عن التألق الكامل قد تحتاج ما بين 3 إلى 5 جلسات بمعدل جلسة كل أسبوع أو اسبوعين للحصول على شفاة أكثر جمالا وجاذبية.

الجريدة الرسمية