رئيس التحرير
عصام كامل

زين الدين زيدان يهدى زوجته فيرونيك نادى كرة قدم فرنسيا

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

دائما ما تتطلع الزوجات لأن يقدم لهن أزواجهن الهدايا مثل الزهور وعلب الشوكولاتة وبطبيعة الحال المجوهرات، غير أن الأمر يختلف مع فيرونيك فرنانديز أو بالأحرى مدام زيدان زوجة أسطورة الكرة الفرنسى زين الدين زيدان الذى قدم لها هدية مبتكرة تماما ألا وهى نادى كرة قدم.


فقد قام " زيزو " بشراء نادى روديز افيريون الذى يلعب فى دورى الدرجة الرابعة بفرنسا وهو نادى يقع بالمدينة التى ولدت بها فيرونيك ثم قام بعد ذلك بإهدائه لها كى تشغل وقت فراغها بادارة شئونه وتسيير انشطته .

واشار موقع مترو الالكترونى المتخصص فى شئون كرة القدم الى ان نادى افيريون كان قد واجه الكثير من الصعوبات المالية خلال السنوات الاخيرة كما انه هبط الى الدرجة الرابعة فى الموسم الماضى ، غير ان زيدان الذى امضى فترة من الوقت مؤخرا فى منطقة روديز قرر ان يشترى حصة من اسهمه ويهديها لزوجته .

وقال زيدان انه سعيد لأن تدخله بشراء حصة فى نادى افيريون اسهم فى انقاذه من التصفية واضاف " لقد تحدث معى بعض الاشخاص بشأن طموحاتهم المتعلقة بهذا النادى مما اثار اهتمامى وقررت ان اتدخل للمساعدة " .

كما قال زيزو " لقد بدأت مسيرتى الكروية فى الشارع بأحد الاحياء الفقيرة كما اننى لم أنس جذورى ابدا . وانا احب هذه المنطقة واحب ان امضى فيها الكثير من وقتى بالاضافة الى اننى رغبت فى ان اسعد زوجتى بهذه الهدية المتميزة " .



الجريدة الرسمية