رئيس التحرير
عصام كامل

إخوان جنوب سيناء تنفى إساءة عاكف لأهالى المحافظة

أيمن الزهيرى أمين
أيمن الزهيرى أمين حزب الحرية والعدالة بجنوب سيناء

نفى أمين حزب الحرية والعدالة بجنوب سيناء أيمن الزهيرى، اليوم الإثنين، ما تناولته الصحف والمواقع الإخبارية بخصوص تصريح مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسىء لأهل سيناء.


الزهيرى أكد أنه أجرى اتصالا تليفونيا مع عاكف الذى نفى هذا التصريح كما أكد على حبه وتقديره لأهل سيناء الحبيبة وعن تضحياتهم وجهادهم ضد اليهود.
الزهيرى أضاف أن الحرية والعدالة بجنوب سيناء تكن كل الحب والتقدير لأهلنا الكرام أهل سيناء الغالية وهم أشبه حالا بالإخوان المسلمين فى النظام السابق وعانوا مثل ما عانى الإخوان فحرموا من تولى المناصب مثل ما حرم الإخوان ولم يسمح لهم دخول الشرطة والجيش مثل ما لم يسمح للإخوان وحرموا من دخول النيابة العامة والقضاء مثل ما حرم الإخوان.

و"تابع": ومورس ضدهم التمييز والعنصرية مثل ما مورس مع الإخوان وسجنوا واعتقلوا دون محاكمات مثل ما حبس واعتقل الإخوان وكان يضيق عليهم فى أرزاقهم مثل ما كان يضيق على الإخوان فكيف يصدق عاقل مثل هذا الكلام.

الزهيرى قال: "إن ما يسوء أهل سيناء يسىء لنا جميعا وإنهم أحب إلى قلوبنا من أنفسنا".
يذكر أن عاكف قسم أهالى سيناء فى تصريح له لإحدى الصحف الكويتية إلى ثلاث أقسام، قسم يعمل مع جهاز أمن الدولة، وآخر يعمل مع المخابرات العامة والحربية، والثالث والأخير يعمل مع المخابرات الإسرائيلية «الموساد» مما أثار استياء وغضب أهالى سيناء.
الجريدة الرسمية