رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الاتصالات يلتقى العاملين فى البريد

فيتو

قام المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد بزيارة تفقدية لديوان عام الهيئة القومية للبريد بالعتبة، التقى خلالها العاملين فى بعض القطاعات.


كما التقى حملة الماجستير والدكتوراه من أبناء الهيئة، لتشجيعهم وتحفيزهم على الاستمرار فى تنمية مهاراتهم بما يساهم فى تطوير أدائهم فى العمل على اعتبار أنهم مثال طيب يحتذى به على مستوى جميع العاملين بالهيئة.

قال الوزير إن هيئة البريد تحظى برعاية كبيرة فى الاستراتيجية الجديدة التى أعلنت عنها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ أيام، وذلك لأن الهيئة القومية للبريد تعبر عن قطاع كبير من الشعب المصرى، ولديها من الإمكانيات والموارد الكامنة التى تؤهلها لأن تلعب دورا كبيرا فى الاقتصاد المصرى.

أضاف أن المؤشرات الحالية تشير إلى أن عدد مكاتب البريد الحكومية يبلغ 3807 مكاتب منتشرة فى جميع القرى والمدن بمحافظات الجمهورية، وعددأصحاب  المعاشات التى بالهيئة تقدر بـ 4 ملايين 76 ألف مستفيد، كما تبلغ قيمة المعاشات المنصرفة شهرياً نحو مليار و95 مليون جنيه، كما وصلت عدد حسابات صندوق التوفير بالهيئة نحو 22 مليون حساب.

من جانبه قال الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن هذه الزيارة تؤكد اهتمام وزير الاتصالات بتطوير الهيئة وتوفير كل الدعم لها حتى تحتل المكانة التى تليق بها على المستوى المحلى والإقليمى والدولى.

وأكد أن الشباب هم كلمة السر فى نجاح الهيئة فى تنفيذ خططها خلال السنوات القادمة، وسوف يتم الاعتماد على المتميزين منهم أمثال حملة الماجستير والدكتوراه فى تطوير الهيئة بما يملكونه من أفكار ومقترحات متميزة وغير تقليدية.

الجريدة الرسمية