رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.."مان سيتى" يصطدم بـ"تشيلسى" فى نصف نهائى كأس الاتحاد

فيتو

يحل مانشستر سيتى، اليوم الأحد ضيفًا على تشيلسى بملعب ستانفورد بريدج، فى مباراة الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

يسعى "البلوز" بقيادة مدربه الإسبانى رافئيل بينتيز لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على مانشستر سيتى والتأهل للمباراة النهائية، من أجل تحقيق حلم الجماهير بالفوز بثنائية الكأس والدورى الأوربى لمصالحة الجماهير التى ترفض وجوده كمدير فنى للفريق.

يعول بينتيز على تألق مهاجمه فرناندو توريس والبرازيلى أوسكار والإسبانى ماتا فى قيادة الفريق للتأهل بعد أن نجحًا فى الفوز على مانشستر يونايتد فى الدور ربع النهائى من المسابقة بهدف للمهاجم السنغالى ديمبابا.

على الجهة المقابلة يبحث الإيطالى روبرتو مانشينى إنقاذ موسمه بتحقيق بطولة بعد أن اقترب من فقدان لقب الدورى الإنجليزى لصالح جاره مان يونيد صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة، كما خرج السيتى من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوربا هذا الموسم، لذلك سيكون أمام أصدقاء يايا توريه مهمة صعبة من أجل تجاوز البلوز والتأهل للمباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء اليوم سيلتقى مع فريق ويجان أتليتك فى المباراة النهائية بعد أن نجح فى تجاوز فريق ميوال أمس السبت بهدفين دون رد.
الجريدة الرسمية