رئيس التحرير
عصام كامل

"تى إى داتا" تحصل على شهادة الأيزو فى نظم الإدارة

 الشركة المصرية تى
الشركة المصرية "تى إى داتا"

حصلت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" على شهادة الأيزو "27001:2005"(ISMS) والخاصة بمواصفات نظام إدارة أمن المعلومات والبيانات، فى تأكيد جديد لريادتها لسوق خدمات الإنترنت، وحرصها على تقديم خدمات مضمونة وموثقة بأعلى الشهادات الدولية، وإتباع أفضل المعايير والإجراءات لنظام إدارة الأمن المعلوماتى.


وتأتى هذه الشهادة بعد مرور اقل من عامين من حصولها على شهادة الأيزو 2008 / 9001 فى تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات.
وأكدت "تى إى داتا" أن حصولها على هذه الشهادة يعكس اهتمامها كشركة وطنية رائدة فى مجال الإنترنت فى مصر بمجالات الأمن المعلوماتى، وحرصها على أن تكون سباقة دائمًا فى توفير كل الخدمات المتطورة لتواكب التكنولوجيا العالمية.

من جانبه، أكد المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، أن استراتيجية المجموعة تعتمد على توفير خدمات متميزة لعملائها تتمتع بأعلى درجات الأمن حتى تساهم بدور فعال فى تأمين وتسهيل العمل بالمؤسسات والشركات التى تعتمد على تكنولوحيا المعلومات والاتصالات فى أعمالها.

وأضاف: أن الحصول على شهادة الأيزو يأتى فى إطار سلسلة من السياسات والإجراءات التى تتبعها الشركة المصرية للاتصالات وذراعها، لتقديم خدمات الإنترنت تى اى داتا لوضع ضوابط قانونية ومادية وتقنية تسهل عمليات إدارة المخاطر المعلوماتية لمستخدمى الإنترنت فى قطاع الأعمال وهو ما يضمن إجراء جميع المعاملات التجارية بطريقة موثقة وآمنة.

وقال المهندس تامر جادالله – العضو المنتدب لشركة "تى أى داتا ": إن الحصول على شهادة ISO 27001:2005، يؤكد حرص الشركة على تقديم خدمات آمنة، تطبق أعلى المعايير الدولية"، موضحًا أن تى إى داتا تواصل خططها لتحقيق مقاييس الجودة العالمية بجميع الإدارات وليس فقط قسم الشبكات ومراكز البيانات الحاصلة على شهادة الأيزو.
الجريدة الرسمية