رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وفد من «أمن القليوبية» يزور الطفلة المعتدى عليها من زوجة الأب

فيتو

قام وفد من مديرية أمن القليوبية برئاسة العميد عصام الغزالي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية ومشاركة رؤساء قسم حقوق الإنسان ومأمور قسم أول شبرا الخيمة بزيارة الطفلة تقى إسماعيل البالغة من العمر 4 سنوات، والتي تم تعذيبها على يد زوجة أبيها ووالدها، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية.


كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز القناطر الخيرية من مستشفى النيل للتأمين الصحى بوصول الطفلة تقى "أ" 4 سنوات مصابة بكسر في اليد اليمنى وأسفل عظمة العضد اليسرى وكسر قديم ملتئم بمنتصف عظمة العضد اليسرى وكسر باليد اليسرى وتورم شديد بالذراعين والساعدين وجفاف شديد وسوء تغذية وجرح قطعي تهتكي بفروة الرأس وكسر بالأسنان الأمامية العلوية وتجمع دموى بالأنف، وتم حجزها للعلاج.

وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين قيام "نهى. س" 30 عاما، ربة منزل "زوجة الأب"، بالتعدي على الطفلة نجلة زوجها بالضرب باستخدام عصا خشبية وآلات حادة وإلقاء المياه الساخنة عليها مما أدى إلى إصابتها المشار إليها، وأضافت التحريات إلى اعتياد الأب وزوجته التعدي على الطفلة بصفة مستمرة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية