رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب الصحفيين" يرحب بنتائج مصالحة "الخصوص"

جانب من جلسة مصالحة
جانب من جلسة مصالحة الخصوص

رحب اتحاد شباب الصحفيين والإعلاميين بالقليوبية بما توصل إليه مؤتمر المصالحة المجتمعية الذى انعقد اليوم الخميس بمدينة الخصوص.

حضر المؤتمر الدكتور عماد عبدالغفور مستشار رئيس الجمهورية لملف التواصل الاجتماعى، والدكتور عادل زايد محافظ القليوبية وممثلو شيخ الأزهر والأوقاف والقبائل العربية واعتبر دليلا قاطعا على الوحدة الوطنية العميقة بين المسلمين والمسيحيين لوأد الفتنة الطائفية قبل اشتعالها.


وأعرب الاتحاد فى بيان له عن سعادته بإنهاء الأزمة وعودة الهدوء إلى شوارع الخصوص بعدما لحق بها من دمار وقرار محافظ القليوبية بتشكيل لجنة من القيادات الشعبية وكبار العائلات من الشخصيات ذات الثقل الاجتماعى وغير المنتمية لأى تيار سياسى للتفاعل مع الجماهير داخل مدينة الخصوص ووضع الحلول المناسبة لكل المشكلات على الأرض ومن المنتظر أن تعقد اللجنة أولى جلساتها لمناقشة كل المشكلات والمقترحات نهاية الشهر الجارى.

وحذر البيان من المتاجرين بالأحداث ودعاة الفتنة الذين يسعون لهدم الوطن من أجل تحقيق أغراض داخلية وخارجية والذين ظهروا خلال الأزمة بالخصوص والكاتدرائية وأحدثوا حالة من البلبلة واللغط كادت أن تعصف بالوحدة بين عنصرى الأمة.
الجريدة الرسمية