رئيس التحرير
عصام كامل

"طلاب الدستور" بالإسكندرية يهددون بالتصعيد ردا على تجاهل التحقيق فى استقالة "عيسى"

 عماد أبوغازى
عماد أبوغازى

استنكر طلاب حزب الدستور بالإسكندرية رفض الهيئة العليا للحزب برئاسة الدكتور أحمد البرعى نائب رئيس حزب الدستور قبول استقالة الدكتور عماد أبوغازى فى تحد واضح شباب الحزب.


وهددوا بالتصعيد خلال 48 ساعة إذا لم يتم التحقيق فى استقالة الدكتور حسام عيسى وإقالة كل من يثبت تورطه فى عرقلة إتمام الهيكلة بالانتخاب، واستقلال لجنة إدارة المؤتمر العام.

وأضاف الطلاب فى بيان لهم اليوم أنه بات واضحا للجميع الشللية التى يدار بها الحزب بعد رفض استقالة أبوغازى وموقف الهيئة العليا المخزى من استقالة الدكتور حسام عيسى التى كشف فيها عن بعض من أسباب الاستقالة التى أسندها إلى محاولات التزوير التى يحاول البعض من خلالها ضمان البقاء الأبدى على مقاعد السلطة داخل الحزب.

وأشار البيان إلى أن الدكتور أحمد البرعى والدكتور عماد أبوغازى طالبا باحترام اللوائح ويقومان بالترسيخ لفكرة أن التعيين هو ما تنص عليه اللائحة؛ فى الوقت الذى أعلنت فيه أمينة التنظيم جميلة إسماعيل فى بيان صادر لها بالأمس أن الانتخابات طبقا للمادة 124 غير مخالفة للائحة ثم قاموا هم أنفسهم بمخالفة تلك اللائحة عندما قاموا بتعيين من لهم الولاء ومنهم خالد داوود كأمين للجنة الإعلامية المركزية رغم أنه ليس عضوا مؤسسا وبالمخالفة للائحة.
الجريدة الرسمية