رئيس التحرير
عصام كامل

مدير فرع تأمين طنطا: المضربون مارسوا البلطجة ضد مدير المستشفى

مستشفى المبرة-صورة
مستشفى المبرة-صورة أرشيفية

أكد الدكتور مجدى العشرى، مدير فرع التأمين الصحى، أن العاملين المضربين فى مستشفى المبرة مارسوا البلطجة ضد مدير المستشفى وحرضوا آخرين على ذلك الأمر الذى وصل لتحطيم غرفة المدير بعد أن منعهم من الخروج دون إذن من المستشفى ولتقصيرهم الشديد فى العمل.


وقال العشرى إن هؤلاء الأربعة تحديدا هم آخر معاقل البلطجة بالتأمين الصحى بالغربية ونفى توقيع جزاءات عليهم دون تحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الهيئة ومن عضو الشئون القانونية والتى قررت وقف المشاغبين عن العمل ونقل آخرين بعد ثبوت المخالفات بحقهم من خلال التحقيقات التى أجريت بمعرفة الجميع.

وأشار إلى أنه اتصل بالمحامى العام أيمن الوردانى للتضرر من تأشيرة وكيل النيابة الذى اعتبر فيها ما يفعله هؤلاء اعتصاما سلميا مباحا فى الوقت الذى اعتدوا فيه على مدير المستشفى وحطموا حجرته بالكامل.

وأضاف العشرى: "سوف نتصدى لكل أشكال البلطجة مهما كلفنا ذلك"، مشيرا إلى أن محافظ الغربية أوصى باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ويواصل العاملون المحتجون بمستشفى المبرة اليوم الخميس تهديدهم بالتصعيد بالإضراب عن الطعام إذا لم يتم التحقيق مع مدير المستشفى وإلغاء القرارات التعسفية ضدهم.
الجريدة الرسمية