رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم "اليوفى" يبحث عن إسقاط إمبراطورية "البايرن"

جانب من مباراة-صورة
جانب من مباراة-صورة أرشيفية

يحل، اليوم الأربعاء، بايرن ميونيخ الألمانى ضيفًا على يوفنتوس الإيطالى فى مباراة إياب دور ربع النهائى من دورى أبطال أوربا على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو.


وتطمح كتيبة المدرب أنطونيو كونتى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تعويض الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين الأسبوع الماضى على الأراضى الألمانية من أجل التأهل للمربع الذهبى للمسابقة وقد تكون مهمة السيدة العجوز مستحيلة ولكن سيدخل أصدقاء أندريا بيرلو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيسكارا فى الدورى واقتراب حسم اللقب للمرة الثانية على التوالى.

وفى المعسكر الآخر يسعى الفريق البفارى لتأكيد تفوقه فى مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم من أجل التأهل لنصف نهائى البطولة التى فشل فى التتويج بها الموسم الماضى بعد أن خسر فى النهائى أمام تشيلسى الإنجليزى بركلات الترجيح، كما سيعول يوب هاينكس مدرب البايرن على الروح المعنوية لفريقه بعد التتويج ببطولة الدورى الألمانى السبت الماضى قبل نهايتها بـ8 أسابيع.

وسبق ليوفنتوس أن تغلب على بايرن من قبل فى إيطاليا عندما تواجه الفريقان فى دورى الأبطال فى عام 2005 بهدف دون رد أحرزه التشيكى بافيل نيدفيد كما تغلب السيدة العجوز على البايرن فى عام 2006 بهدفين لهدف بينما فاز البايرن بأربعة أهداف لهدف فى نسخة عام 2010 فى دور المجموعات.
الجريدة الرسمية