رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط قاتلى عجوز القليوبية

ضبط عاطلين_صورة ارشفية
ضبط عاطلين_صورة ارشفية

نجحت مباحث القليوبية فى ضبط عاطلين قاما بقتل ربه منزل لسرقتها بدائرة مركز طوخ، حيث تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغ من الأهالى بسماعهم صوت استغاثة من داخل شقة بدائرة المركز.

 
بالانتقال لمكان البلاغ تبين قيام الجيران بكسر باب الشقة حيث عثروا على جارتهم المدعوة ليلى أبوالخير محمد 62 عامًا ممرضة بالمعاش ومقيمة بمفردها بذات الشقة. مسجاة على بطنها وبها آثار حروق بالوجه وسحجات بالرقبة بمعاينة الشقة تبين سلامة الباب الرئيسى للشقة وعثر على زجاجة بلاستيكية بها كمية من مسحوق الشطة المركزة أسفل أريكة بصالة الشقة.. كما عثر على آثار لمسحوق الشطة متناثرة بباب إحدى الحجرات المجاورة لباب الشقة.
 
تم نقل المصابة لمستشفى طوخ المركزى لإسعافها إلا أنها توفيت قبل وصولها إلى المستشفى.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو حسن السيد 44 عاما، عاطل وجمال السيد سلامة 45 عاما عاطل وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قرر الأول أنه على معرفة سابقة بالمجنى عليها حيث تستعين به لشراء بعض متطلباتها وأنه اتفق مع المتهم الثانى على سرقة المجنى عليها مستغلين إقامتها بمفردها حيث قاما بالطرق على باب الشقة وفتحت لهما المجنى عليها لمعرفتها بالأول وعلى الفور قام المتهم الأول بإلقاء مسحوق الشطة عليها فأطلقت المجنى عليها أصوات الاستغاثة.. فقام المتهمان بشل حركتها وكتم أنفاسها ولدى شعورهما بقدوم الأهالى هربا من الشقة دون الاستيلاء على شىء وذلك عبر نافذة المطبخ إلى شرفة المسكن المجاور للاختباء به إلى أن تم ضبطهما.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4991 إدارى مركز طوخ وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية