رئيس التحرير
عصام كامل

خبير عسكرى: حماس بريئة من مذبحة رفح

 اللواء دكتور محمود
اللواء دكتور محمود خلف الخبير العسكرى

أكد اللواء دكتور محمود خلف الخبير العسكرى بأكاديمية ناصر وقائد الحرس الجمهورى السابق أن مصر تمر بتجربة ديمقراطية جديدة وأن القوات المسلحة مساندة لها إلى أن تنجح أو تثبت العكس، وأن الشائعات لن تنال من أجهزته.


وقال: "إن موضوع شهداء رفح الذين قتلوا غدرا فى شهر رمضان الماضى على الحدود المصرية هو ثأر ودين على القوات المسلحة". مستبعدا اتهام حماس فى مقتلهم وإن كان يحملهم المسئولية الأدبية والقانونية حيال ما جرى، مشيرًا إلى أن التحقيقات ستأخذ وقتا.

جاء ذلك اليوم فى ندوة تحت عنوان (مصر إلى أين) التى نظمتها وبثتها على موقعها جريدة (إضاءة الإلكترونية) التى يتبناها الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربى الإنمائى (أجفند) لتكون أول نافذة إلكترونية إخبارية عربية عالمية.

وتحدث د. خلف - خلال الندوة - عن حقيقة الوضع المصرى الراهن، وحقيقة تورط حركة حماس فى مقتل الجنود المصريين على الحدود، ومدى صحة ما أشيع عن اعتماد جهاز المخابرات العامة على مجموعة من البلطجية، والكثير من القضايا الشائكة.

ووجه رسالة طمأن خلالها المصريين على أن القوات المسلحة المصرية بخير وأنها تراقب الموقف عن كثب وأن مصر مرت بمحن أكبر بكثير مما تمر به الآن ولن يستطيع أحد أن يعبث بمقدرات هذا البلد.
الجريدة الرسمية