رئيس التحرير
عصام كامل

اشتباكات عنيفة فى بلدة البحدلية بريف دمشق

شتباكات عنيفة فى
شتباكات عنيفة فى ]دمشق

شهدت بلدة البحدلية بريف دمشق اشتباكات عنيفة مساء اليوم /السبت/ بين وحدات من الجيش السورى والمجموعات المسلحة سقط خلالها العديد من القتلى والمصابين.


وذكر شهود عيان فى دمشق "أن الاشتباكات كانت على أشدها عند موقف للحافلات وبالقرب من مزرعة السعودى وفى محيط ساحة كعيبر وقرب مسبح الفيصل فى البلدة حيث شوهدت ألسنة الدخان تتصاعد".

وأشار الشهود إلى أنه تم خلال الاشتباكات تدمير مدفع هاون وسيارة مزودة برشاش ثقيل وسيارة أخرى مزودة برشاش عيار/23/ مضاد للطيران فى البلدة.

على صعيد آخر ذكرت وكالة الأنباء السورية أن وحدات الجيش قتلت عددا من المسلحين وأصابت آخرين فى مدينة يبرود ومزارعها بريف دمشق وصادرت أسلحة متنوعة وأجهزة اتصالات كانت بحوزتها.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكرى قوله " إن الأسلحة المصادرة شملت قواذف /آر بى جى/ وبنادق حربية آلية وعددا من العبوات الناسفة بأوزان مختلفة وأجهزة اتصالات متطورة".

وقال المصدر "إنه تم تدمير أحد المقار التابعة لمجموعة مسلحة فى عملية نوعية وسيارة دفع رباعى بمن فيها من مسلحين"، مشيرا إلى أن وحدة من الجيش السورى دمرت تجمعات للمسلحين فى منطقة حوش عرب والصالحية وقرب المداجن فى بلدتى عبدالغنى وعبدالعال بمنطقة يبرود.
الجريدة الرسمية