رئيس التحرير
عصام كامل

ريدناب: سأضرب نفسى إذا هبطنا لدورى الدرجة الثانية

هارى ريدناب المدير
هارى ريدناب المدير الفنى لنادى كوينز بارك رينجرز الانجليزى

قال هارى ريدناب، المدير الفنى لنادى كوينز بارك رينجرز الإنجليزى، إنه سيضرب نفسه بشدة فى حالة ما إذا تعرض ناديه بالفعل للهبوط إلى دورى الدرجة الثانية غير أنه أكد فى الوقت نفسه أن منافسه العتيد ويجان يعد فريقا محظوظا.


وقبيل المواجهة القادمة بين الفريقين، قال ريدناب إن لاعبى الرينجرز لن يكون أمامهم سوى الفوز إذا ما أرادوا أن يفلتوا حقا من الهبوط إلى الدرجة الثانية حيث أن ويجان الذى يحتل المركز السابع عشر فى جدول ترتيب المسابقة يتقدم عليهم حاليا بسبع نقاط كاملة.

ونقلت صحيفة "ميل البريطانية" عن ريدناب أنه قال "نحن نؤمن بأننا قادرون على تحقيق المعجزات، لقد كنت أدرك تماما عندما توليت المسئولية أن الفريق فى وضع صعب حيث أنه كان قد فاز بأربع نقاط فقط من 13 مباراة ، غير أننى رأيت أنه يمكننا أن نتجاوز محنتنا ومازلت أؤمن بذلك حتى لو لم يشاطرنى أحد فى هذا الرأى".

ومضى المدير الفنى المخضرم للرينجرز والبالغ من العمر 66 عاما يقول "ان هزيمة اى مباراة تولد لدى مشاعر مريرة للغاية ولذا فإن هبوطنا إلى الدرجة الثانية سوف يجعلنى أشعر بالفشل بشكل شخصى إلى حد أننى اتصور إننى سوف أوسع نفسى ضربا إذا ما حدث ذلك".

وأضاف: "إننى لم أتحدث على الإطلاق مع اللاعبين عن مسألة الهبوط كما إننى لن أفعل ذلك، إلا إذا أصبح هذا الأمر حقيقة واقعة، وأنا أدرك أنه إذا لم أعد أومن بأننا قادرون على تحقيق المعجزة فإنهم سوف يتولد لديهم نفس هذا الشعور وهو الامر الذى لا اريده ان يحدث على الاطلاق.. ان احدا لا يسعه ان يتصور ما الذى يعنيه ذلك بالنسبة لى".
الجريدة الرسمية