رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. "ديربى" مانشيستر يحسم البريميرليج

فيتو

يلتقى فى التاسعة بتوقيت القاهرة، اليوم الإثنين، فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى ديربى مدينة مانشستر، وذلك فى ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدورى الإنجليزى لكرة القدم "بريميرليج"، وعلى ملعب "أولد تفورد".


ويبحث المدرب الخضرم السير أليكس فيرجسون المدير الفنى لليونايتد، عن تأكيد تفوقه على مان سيتى وتحقيق ثلاث نقاط مهمة تقربه من حسم لقب بطولة الدورى هذا الموسم، ويفصله عن السيتى 15 نقطة قبل ثمانى جولات من نهاية المسابقة، ويحتاج لفوزين فقط قبل مباراة اليوم من أجل التتويج رسميا بالبطولة رقم 20.

كما يبحث الشياطين الحمر عن الثأر من "السيتى"، خاصة أن الأخير فاز العام الماضى على نفس الملعب بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.
وعلى الجهة المقابلة يطمح روبرتو مانشينى المدير الفنى للمان سيتى وحامل لقب البطولة الموسم الماضى، فى تحقيق الفوز بهذه المباراة، من أجل تعطيل اليونايتد قدر المستطاع، والفوز فى مباراة الديربى وهى التى تعد بطولة فى حد ذاتها بين الجماهير بغض النظر عن الفائز بالمسابقة.

ويتربع مانشستر يونايتد على صدارة ترتيب أندية الدورى الإنجليزى برصيد 77 نقطة فى الوقت الذى يحتل فيه مانشستر سيتى المركز الثانى برصيد 62 نقطة.
الجريدة الرسمية