رئيس التحرير
عصام كامل

بيان هام: طلعت عبدالله هو النائب العام واللى مش عاجبه يخبط دماغه فى الحيطة !!

فيتو

نعلن نحن أعضاء درب الفشارين أن المستشار طلعت عبد الله هو النائب العام لجمهورية مصر العربية وهو محامى الشعب المصرى رغم أنف من يعترض على ذلك مع احترامنا طبعًا لحكم القضاء بعدم شرعية أخونا طلعت .. لكن هذا شأن وما نقوله نحن هنا شأن آخر ..


هذا ولن يستطيع أحد فى مصر ولا العالم أن يثنينا عن رغبتنا فى استمرار المستشار طلعت عبد الله نائبًا عامًا "واللى له شوق فى حاجه إحنا عنواننا معروف للجميع .. وجميعكم تعلمون أن كبيرنا أبوطقة قد وعد المستشار طلعت ببقائه فى المنصب وتم نشر ذلك بالعدد السابق من الجريدة الورقية ..

كما نوجه الشكر لكل القضاة المحترمين الذين استقبلوا كبيرنا أبوطقة اليوم فى جلسة مجلس القضاء الأعلى والتى قاموا من خلالها بمناقشة جدول الأعمال للمجلس وتم توقيع طلعت بيه على محاضر الجلسات بصفته النائب العام دون اعتراض القضاة وهذا أكبر دليل على شرعية وقانونية بقاء المستشار طلعت عبدالله فى منصبه كنائب عام وأكبر دليل على تقدير أصدقائنا القضاة لوجود عمنا أبوطقة فى الجلسة وعدم احتكاكهم بعبدالله علشان خاطر الكبير.

لذا نهيب بجميع أطياف الشعب بعدم التعرض لسيادة المستشار لأنه فى مسئولية درب الفشارين وقد أعذر من أنذر وكل الشعب يعلم ماهو ثمن غضبة الفشارين وخاصة من يلقبون أنفسهم بجبهة الإنقاذ وباقى أحزاب المعارضة الذين نحلم بخروج واحد منهم لمواجهتنا ,, وهذا ليس تهديدًا بقدر ماهو وعيد .. ومافيش السلامُ عليكم !!

الجريدة الرسمية