رئيس التحرير
عصام كامل

الفضالى: عزل قيادات الجيش تهديد للدولة المصرية

 أحمد الفضالى
أحمد الفضالى

قال أحمد الفضالى، منسق عام تيار الاستقلال، أن التصريحات التى صدرت من مصادر مطلعة بوسائل الإعلام أن هناك تحركا إخوانيا داخل القوات المسلحة، يهدف إلى عزل قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقيادات الأفرع الرئيسية للجيش إنما هو أمر بالغ الخطورة ويشكل تهديدا للدولة المصرية.

وأشار الفضالى إلى أن أى محاولة من جماعة الإخوان المسلمين أو مؤسسة الرئاسة للإطاحة بقيادات الجيش من أجل أخونته والسيطرة على قواته ومقاليد الأمور فيه يعتبر أمرا غاية فى الخطورة، ويستدعى مواجهة حاسمة من الشعب والقوى السياسية .
وحذر الفضالى، قيادات الجماعة من محاولة أخونة الجيش المصرى، مؤكدا أن الجيش خط أحمر لن يتم التسامح فى المساس به، وسيكون الرد ثورة جديدة عارمة تفقد الإخوان المسلمين سيطرتهم على البلاد.
كما حذر شباب الثورة وكافة النخب السياسية بل والرأى العام من أن هناك محاولة لترويج شعار "يسقط حكم العسكر" بين شباب مصر هذه الأيام لإضعاف الروح المعنوية للقوات المسلحة.
وأكد الفضالى فى رسالة للفريق السيسى: "مصر أمانة فى عنق رجال القوات المسلحة، والقوات المسلحة هى أمانة تاريخية وضعها الله بين أيديكم لتظل خير أجناد الأرض، فثابروا واصمدوا والشعب خلفكم ولن يخذلكم".
الجريدة الرسمية