رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة ومدير الأمن يقدمان العزاء لأسرة بشرى نسيم بدهشور

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

قام الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، واللواء عبدالموجود لطفى، مساعد أول وزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة، بتقديم واجب العزاء لأسرة المواطن بشرى يوسف نسيم، الذى قُتل على أيدى أفراد مجهولين بقرية دهشور بالبدرشين.


وقال المحافظ إنه وجميع القيادات التنفيذية للمحافظة يتقدمون بالعزاء لأسرة المواطن، مؤكدا أن أجهزة المحافظة تتعامل مع كل المواطنين دون تفرقة بين مواطن وآخر.

وأضاف أن القانون سوف يأخذ مجراه حيال الجميع وتقديم الجانى للعدالة فى أسرع وقت، وإجراء التحقيقات اللازمة من الجهات المعنية.

والتقى المحافظ اليوم السبت مع أحد أفراد أسرة القتيل بحضور اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، وأحمد عبدالرحيم، رئيس مدينة البدرشين، لبحث الإجراءات التى سيتم اتباعها لمعالجة المشكلة والآثار السلبية للحادث، حرصا على وحدة أهل القرية وبحث الاستجابة لمطالب أهالى القرية متعهدا بتلبيتها فى إطار القانون.

من جانبه قال اللواء عبدالموجود لطفى إن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها حاليا لضبط الجناة مرتكبى الجريمة لتقديمهم للمحاكمة، مشيرا إلى أن القرية تشهد حاليا تكثيف الإجراءات الأمنية.

وأكد القمص تكلا، والقمص باخوميوس، والقمص سدراك، تقديرهم للمحافظ ومدير أمن الجيزة، وشكرهم على واجب العزاء، وتأكيدهم أن القانون سوف يأخذ مجراه.

الجريدة الرسمية