رئيس التحرير
عصام كامل

أهالى الشرقية يحبطون محاولة اختطاف طالب ويقتلون أحد المتهمين

أهالى الشرقية يقتلون
أهالى الشرقية يقتلون أحد المتهمين - صورة أرشيفية

تمكن أهالي محافظة الشرقية من إحباط محاولة اختطاف طالب وقتلوا أحد المتهمين.

تلقي اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة أبوحماد، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوجود سيارة ماركة جيب شروكي رصاصية اللون بها آثار طلقات نارية وبداخلها جثة لشاب مجهول الهوية في أواخر العقد الثاني من العمر مصاب بعدة طلقات نارية بطريق "بلبيس – العباسة" أمام كوبري ترعة الشباب دائرة المركز".


وبالانتقال والفحص تم التقابل مع مجموعة من الأهالي وأكدوا قيام مجموعة من الأشخاص مسلحين يستقلون السيارة المشار إليها باختطاف أحمد سامي الشحات عبده " 18 سنة – طالب"، ومقيم ببساتين بركات مركز بلبيس، من أمام منزله واصطحابه داخل السيارة والفرار به، فقاموا بمطاردتهم حتى تمكنوا من اللحاق بهم بالمنطقة المشار إليها وبادلوهم إطلاق النيران مما أدى لإصابة أحدهم ووفاته في الحال.

وتمكنوا من تحرير المختطف ولاذ باقي المتهمين بالفرار بالمنطقة الزراعية المتاخمة للطريق تاركين المتوفي والسيارة، وتم التحفظ علي السيارة، وجار الكشف عنها.

وبسؤال المجني عليه المختطف ووالده أيدا ما جاء بالفحص ، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي أبوحماد وجار النشر عنها ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7510 جنح المركز لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة .

الجريدة الرسمية