رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر أمنى ينفى حدوث أضرار نتيجة انقطاع التيار الكهربائى ببورسعيد

انقطاع التيار الكهربائى
انقطاع التيار الكهربائى - صورة أرشيفية

قال مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن بورسعيد، إن المدينة الباسلة لم تتأثر أمنياً بانقطاع التيار الكهربى المتكرر، مشيراً إلى أنه لم يتقدم أى من مواطنى بورسعيد ببلاغات إلى مديرية الأمن والأقسام الشرطية بالمحافظة تفيد وقوع أى خسائر أو تلفيات أو وقوع بعض العمليات الإجرامية بمحيط المحافظة.


أضاف المصدر لـ"فيتو"، أن المديرية وجميع الأقسام تعمل بكامل طاقتها، والتزم جميع المكلفين بالخدمات بتواجدهم بالتمركزات الخدمية بمحيط المحافظة.

ونفى المصدر ما تداوله بعض المواطنين بالشارع البورسعيدى عن انسحاب قوات الشرطة من مواقعها، مضيفاً أن ضباط وأفراد شرطة إدارة المرور موجودون بشكل مكثف لتسهيل حركة المرور بشوارع بورسعيد.

وأشار إلى أنهم لن يتوجهوا اليوم السبت لأماكن التظاهرات تحسباً لوقوع أى اشتباكات بسبب حالة الاحتقان الموجودة بالشارع البورسعيدى تجاه الداخلية.

وأكد المصدر أن اللواء سيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد أصدر تعليماته لجميع ضباط وأفراد الشرطة بالالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، وعدم التعرض لأى تظاهرات طالما التزمت السلمية والحفاظ على الأرواح والمنشآت العامة والخاصة، مضيفاً أننا لسنا ضد التظاهرات السلمية ما دامت فى إطار الشرعية، والالتزام بالمحافظة على ممتلكات الدولة والمنشآت العامة.
الجريدة الرسمية