رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. حيوانات توقعت تقدم «ترامب» على «كلينتون»

فيتو

حاول العديد من الناس حول العالم التنبؤ بنتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية بمساعدة مجموعة من الحيوانات، كانت المفاجأة فوز المرشح دونالد ترامب متفوقا على هيلاري كلينتون.


القرد الصيني:
- القرد الصيني المشهور له قدرة على التنبؤ بأسماء الفائزين بمباريات كرة القدم الأوروبية، ومع سخونة الانتخابات الأمريكية اتجه للسياسة محاولا توقع الفائز، واختار بين صورتين كبيرتين لهيلاري وترامب بوضع قبلة كبيرة على وجه ترامب داخل حديقة الحيوانات بمقاطعة هونان جنوب الصين.


حديقة الكلاب:
- يبدو أن الكلاب لم تحمل ضغينة ضد ترامب عندما ذهب مجموعة من الصحفيين إلى حديقة للكلاب ووضعوا أمامهم دميتين لترامب وكلينتون، وطلبوا من الكلاب الاختيار عن دميتهم المفضلة، وفاز المرشح الجمهوري بجدارة.


سمك القرش:
-تفوق ترامب بنجاح أيضا في سباق للقروش أجرته جامعة جنوب شرق نوفا في فورت لودرديل بولاية فلوريدا، واختار الأساتذة سمكتي قرش ماكو يعيشان في المحيط الأطلسي يمثلان كلينتون وترامب، والقرش الذي يسبح لمسافة أكبر حتى 4 نوفمبر سيكون الفائز، وحققت سمكة ترامب فوزا ساحقا بالسباحة لمسافة 652.44 ميل مقابل 510.07 لسمكة كلينتون.

السمكة الهندية:
- السمكة الهندية "تشاناكيا الثانية" التي تعيش في حوض أسماك في مدينة مادراس جنوب الهند اختارت ثلاث مرات ما بين وجبتي طعام وضعت على كل منهما صورة كلينتون وترامب، وفي كل مرة اختارت السمكة دونالد ترامب.


الماعز الأسكتلندية:
- فيما حصلت كلينتون على دعم الماعز الأسكتلندية Boots عندما التقطت مؤخرا قطعة من الورق كتب عليها اسم كلينتون.

الجريدة الرسمية