رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو ياسين: اتجاه لتغيير و"يأتي النهار" إلى "ربيع الغضب"

 الفنان عمرو محمود
الفنان عمرو محمود ياسين

يواصل الفنان عمرو محمود ياسين حاليا تصوير دوره في مسلسل و"يأتي النهار"،مشيرا إلي أنه سنتهي من تصوير مشاهده بالكامل السبت المقبل.
"ويأتي النهار" تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل، وبطولة عزت العلايلي، فردوس عبدالحميد، عزت أبو عوف، حسين الإمام، عبدالرحمن أبو زهرة، وصفاء الطوخي.

ويجسد عمرو محمود ياسين خلال أحداثه دور شاب تخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لم يحالفه الحظ في العمل بالسلك الدبلوماسي لانتمائه إلى طبقة فقيرة، فيقرر الالتحاق بالعمل الصحفي، وتتوالى الأحداث، ويتم طرده من الجريدة لكتاباته الجريئة ضد النظام، فينضم إلى إحدى صحف المعارضة.
وأشار عمروإلي وجود اتجاه لتغيير اسم المسلسل إلي "ربيع الغضب"،مرجحا سبب تغيير اسم المسلسل إلي رؤية صناع العمل لما يستجد من تطورات من أحداث يعانيها المجتمع حاليا فضلا عن سلبيات لم يتم التخلص منها بعد الثورة.

ولفت إلي أنه يواصل أيضا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "زجزاج"،مشيرا إلي أنه يتبقى له نحو خمسة أيام تصوير لينتهي من تصوير أحداثه بالكامل خلال 10 أيام المقبلة،مشيرا إلي رغبة صناع الفيلم في طرحه في موسم عيد الفطر.

"زجزاج" تأليف أماني البحطيطي،وإخراج أسامة عمر،وبطولة عمرو محمود ياسين، محمد نجاتي، ريم البارودي ، ميرنا المهندس، عايدة رياض، ياسمين كساب، سعيد طرابيك و صبري عبد المنعم.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي انساني،حيث يتعرض لنماذج من الشباب والفتيات تضل اختيار طريقها الصحيح ، الأمر الذي يؤثر على سير حياتهم بشكل متعرج أشبه ب"الزجزاج".

ويجسد عمرو محمود ياسين خلال أحداثه نموذجا لإحدى الشخصيات المنحرفة التي تتبع أي أسلوب من أجل الوصول إلي أهدافها، حيث يلعب دور عاطل تارة يستخدم البلطجة، وتارة أخرى يلجأ إلي النصب لتحقيق ما يريده،ومع توالي الأحداث يتعلق بفتاة وتتغير حياته بعد أن تطرأ عليه تغيرات فيراجع نفسه ويسعى إلى أن يصلح من نفسه ويكون إنسانا مختلفا عندما يواجه نفسه بصراحة.
الجريدة الرسمية