رئيس التحرير
عصام كامل

امرأة تخوض معركة قضائية طويلة لاستعادة قطتها التى فقدت منذ سنوات

القطة المفقودة-صورة
القطة المفقودة-صورة أرشفية

خاضت امرأة بريطانية معركة قضائية شرسة لمدة تسعة أشهر للحصول على أحقيتها فى حضانة قطتها التى فقدتها منذ ست سنوات وذلك بعد أن رفضت الأسرة التى عثرت على القطة وقامت برعايتها طوال هذه الفترة إعادتها لها.


وذكرت صحيفة، ديلى تلجراف، البريطانية أن سينكا بيسرفيك كانت قد فقدت قطتها المحبوبة (براندي) عام 2006 فى مدينة برمنجهام وظلت تبحث عنها بلا جدوى حتى اكتشفت بالصدفة فى مارس من العام الماضى ان قطتها لا تزال على قيد الحياة وان رجلًا وزوجته عثرا عليها وقاما برعايتها فى منزلهما طوال هذه السنوات.

اعتقدت بيسرفيك فى البداية أن الأمر سهل فاتصلت بالزوجين لكنها فوجئت برفضهما إعادة القطة لها واكدا أنها أصبحت من ممتلكاتهما الخاصة الآن، فاتصلت بيسرفيك بأحد المحامين ورفعت بالفعل دعوى قضائية للحصول على أحقيتها فى "حضانة" قطتها مجددا.

وتوجهت بيسرفيك بالفعل الى جلسة استماع أولية فى محكمة برمنجهام فى يناير الماضي، وكان من المفترض عقد جلسة ثانية فى مارس، لكن الأسرة التى احتضنت القطة أعلنت أنها فقدت مرة أخرى قبل العثور عليها وإيداعها بأحد المراكز ثم إعادتها إلى مالكتها الأصلية التى أكدت أن قطتها براندى تستحق كل النقود التى أنفقتها على الدعوى القضائية.

الجريدة الرسمية