رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. عمومية "سوسيتيه جنرال" تنظر نتائج الأعمال

البنك الأهلى سوستيه
البنك الأهلى سوستيه جنرال

تنظر الجمعية العامة العادية للبنك الأهلى سوسيتيه جنرال، فى الثانية والنصف من ظهر اليوم الخميس الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، وتقرير مراقبى حسابات البنك عن الميزانية وقائمة الدخل والقوائم المالية عن السنة المالية ذاتها، والتصديق على الميزانية وقائمة الدخل والقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012.


كما تنظر الجمعية الموافقة على قائمة توزيعات الأرباح المقترحة من قبل مجلس الإدارة، والتوصية بتوزيع كوبون نقدى بقيمة 1.25 جنيه للسهم وكذلك والموافقة على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع بمبلغ 443.535 مليونا (بواقع سهم مجانى لكل 10 أسهم أصلية)، ليصبح 4.878. مليارات جنيه مصرى وذلك خصما من الاحتياطى العام وفقا للمركز المالى فى 31 ديسمبر 2012.

كما تنظر الجمعية الموافقة على إخلاء طرف رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، والموافقة على تحويل أرباح بيع الأصول الثابتة إلى الاحتياطى الرأسمالى، وكذلك الموافقة للتعديلات التى طرأت على تشكيل مجلس الإدارة منذ آخر اجتماع للجمعية العامة العادية، وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد للبنك للدورة القادمة لانتهاء مدة المجلس الحالى.
الجريدة الرسمية