رئيس التحرير
عصام كامل

"تشيلسى" يختبر قوته أمام "روبن كازان" فى الدورى الأوروبى

فريق تشيلسى الأنجليزى
فريق تشيلسى الأنجليزى - صورة أرشيفية

يستضيف تشيلسى الإنجليزى، اليوم الخميس، فريق روبن كازان الروسى فى ذهاب دور ربع النهائى من مسابقة الدورى الأوروبى _كأس الاتحاد الأوروبى سابقا_ على ملعب تشيلسى "ستانفورد بيريدج".


ويدخل البلوز تشيلسى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من بالتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى يوم الإثنين الماضى على حساب مانشستر يونابتد ويسعى مدرب الفريق رافائيل بينتيز لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة قبل مباراة العودة خاصة مستغلا عاملى الأرض والجمهور من حسم المباراة كما سيعول بينتيز على الثلاثى المتألق فى المباريات الأخيرة ديمبا با وأوسكار وأيدين هازارد لقيادة خط هجوم البلوز فى هذا اللقاء.

وعلى الجهة المقابلة يطمح الفريق الروسى والذى تمكن من إقصاء أتليتكو مدريد وهو حامل لقب البطولة فى دور الثانى والثلاثين وليفانتى الإسبانى فى دور ال16 للخروج بأقل الخسائر من ملعب تشيلسى وتحقيق نتيجة تساعده على التأهل للمربع الذهبى للبطولة.

وفى إطار الجولة ذاتها يحل لاتسيو الإيطالى ضيفا على فناربخشة التركى على ملعب "سوكرو ساراكوجلو" بتركيا فى لقاء يخسى فيه الفريق التركى استمرار نتائجه السلبية ضد الفرق الإيطالية حيث خسر أمامهم فى 13 مواجهة سابقة فى مختلف البطولات الأوروبية.
الجريدة الرسمية