رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد المتصدر يصطدم بوست بروميش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق اليوم السبت الجولة العشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز بـ8 مباريات أبرزها لقاء مانشستر يونايتد صاحب الصدارة مع وست بروميش صاحب المركز السادس فيما يلتقى مان سيتى حامل اللقب مع نورويتش سيتى.


وعلى ملعب "أولد ترافرد"، يستضيف مانشستر يونايتد فريق وست بروميش البيون، الذى يقدم موسم رائع باحتلاله المرتبة السادسة فى الدورى الأقوى بالعالم برصيد 33 نقطة، ويسعى الشياطين الحمر فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، فى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الـ7 نقاط مع مان سيتى، حيث يملك اليونايتد 46 نقطة بينما يأمل وست بروميش فى تحقيق نتيجة إيجابية، من هذا اللقاء من أجل البقاء مع أندية القمة وضمان مشاركة فى المسابقات الأوربية.

وفى نفس السياق يحل "مانشستر سيتى" ضيفا على فريق "نورويتش سيتى" على ملعب "كرو رود" فى لقاء يسعى السيتى لمواصلة اللحاق بجاره يونايتد صاحب الصدارة ونسيان الهزيمة من سندرلاند، فى الجولة الماضية، كما يتأخر السيتى عن اليونايتد بسبع نقاط، حيث يمتلك 39 نقطة أما نورويتش فلديه 25 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وفى الجولة ذاتها يلتقى "سندرلاند" مع "توتنهام هوتسبير" كما يلتقى "أستون فيلا" مع "ويجان" و"ريدينج" مع "وست هام" وفولهام وسوانزى و"ستوك سيتى" مع "ساوثهامتون" وفى ختام مباريات السبت يستضيف "أرسنال" فريق "نيوكاسيل يونايتد" على ملعب طيران الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.
الجريدة الرسمية