رئيس التحرير
عصام كامل

"الثورى الحر": الخلاف بين الإخوان والنخبة خلاف اللصوص على السرقة

جانب من اجتماع جبهة
جانب من اجتماع جبهة الإنقاذ-صورة أرشيفية

أعلن حزب الشباب الثورى الحرــ تحت التأسيس ـــ حياده التام فى المعركة المشتعلة بين الإخوان والإعلاميين ذوى الرواتب المليونية، بحسب تعبيرهم.


وأكد محمد مصطفى رئيس الحزب، أن عداء الحزب للإخوان ورفضه لهم لا يقل عن عدائه للإعلاميين ورفضه لهم، خاصة منهم أصحاب الرواتب المليونية الذين لا يعملون لصالح مصر، ولا الشعب المصرى الذى يعانى أشد المعاناة فى الحصول على لقمة العيش ومتطلبات الحياة".

وأضاف مصطفي: "منى الشاذلى ولميس الحديدى ومحمود سعد وابراهيم عيسى وعبد الحليم قنديل وعلاء الأسوانى وعماد أديب وعمرو أديب وجمال فهمى وباسم يوسف وريم ماجد ويسرى فودة وكريمة الحفناوى والبرادعى وحمدين صباحى وجورج إسحاق ومحمد أبو الغار ومحمد غنيم وممدوح حمزة و6إبريل والألتراس والجمعية الوطنية للتغيير وحركة كفاية، كل هؤلاء هم من أوصلوا الإخوان إلى الحكم بمؤامرة انغمسوا فيها وقبضوا ثمنها، وبالتالى فلا يحق لهم اليوم الاعتراض على حكم الإخوان، حلفائهم، وأى خلاف بين الحلفاء لا يخصنا ولا صلة لنا به، فهو خلاف اللصوص على توزيع السرقة فيما بينهم".

مضيفًا أننا حزب الشباب الثورى الحر نعلن عدم تضامننا ولا تعاطفنا مع أى إعلامى من هؤلاء المذكورين يتم سجنه أو حتى اغتياله على يد الإخوان.

الجريدة الرسمية