رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.."البايرن" يستضيف "اليوفينتوس" فى دورى أبطال أوروبا

 ملعب اليانز ارينا
ملعب "اليانز ارينا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، إلى ملعب "اليانز أرينا"، حيث يسعى يوفنتوس إلى رد الاعتبار للكرة الإيطالية، عندما يحل ضيفا على فريق بايرن ميونيخ الألمانى فى ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، فى المواجهة الأولى التى تعتبر الأقوى على الإطلاق فى الدور ربع النهائى.


ويبحث يوفنتوس عن العودة من ملعب "اليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، بنتيجة إيجابية تمهد الطريق أمامه لكى يرد الاعتبار للكرة الإيطالية التى خسرت الموسم الماضى مقعدها الرابع فى المسابقة الأم لمصلحة نظيرتها الألمانية.

وستكون المواجهة بين يوفنتوس وبايرن "قمة نارية"، لأن الفريقين يتوجهان لحسم لقب بطولتى بلادهما خصوصًا النادى البافارى الذى سيتوج بطلا للمرة ٢٣ فى تاريخه قبل ست مراحل على نهاية الموسم فى حال فوزه فى نهاية الأسبوع الحالى على مضيفه إينتراخت فرانكفورت، فيما يتصدر فريق "السيدة العجوز" بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه بعد 30 مرحلة على انطلاق الموسم.

ويدخل الفريقان إلى مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسح بايرن فى آخر مبارياته فى الدورى غريمه هامبورغ بتسعة أهداف مقابل هدفين، فيما تغلب يوفنتوس على غريمه إنتر ميلان فى عقر دار الأخير بهدفين مقابل هدف.
الجريدة الرسمية