رئيس التحرير
عصام كامل

امير الكويت يرأس جلسة المباحثات الرسمية مع رئيس المالديف

 أمير الكويت الشيخ
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر

استقبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الرئيس الدكتور محمد وحيد رئيس جمهورية المالديف والوفد الرسمي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد التى بدأت فى وقت سابق.

وقد عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين ترأس الجانب الكويتي أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة ، وعن الجانب المالديفي الدكتور محمد وحيد رئيس الجمهورية وكبار المسؤولين في حكومة جمهورية المالديف .
وصرح نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح بأن المباحثات تناولت العلاقات بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات وتوسيع أطر التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك ، مشيرا الى أن المباحثات سادها جو ودي عكس روح الصداقة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الصديقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة.
وقد أقام أمير الكويت مأدبة عشاء على شرف الرئيس الدكتور محمد وحيد رئيس جمهورية المالديف والوفد الرسمي المرافق له بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
الجريدة الرسمية