رئيس التحرير
عصام كامل

العيال كبرت.. وهزائم الرئاسة!!


لا بد أن نصفق لمنتخب الشباب المصرى، بطل كأس الأمم الأفريقية بالجزائر.. لا بد أن نحمل المدير الفنى؛ الرجل الطيب الشيخ ربيع ياسين، على الأعناق هو وجهازه الفنى؛ فقد شرّفونا.

صحيح أولادنا حرقوا أعصابنا فى مباراتى نيجيريا وغانا فى النهائى ونصف النهائى، لكن الله كلّل جهودهم وحققوا الفوز فى المباراتين، وكهرب "كهربا" الجو عليهم فى المباراتين، وصعق النسور الخضراء.
العيال كبرت وأصبحوا يتحملون المسئولية، صاروا رجالا، وتأهلوا لكأس العالم بتركيا الصيف القادم.. واثق فى الله وفيهم بأنهم سيشرفوننا فى المونديال!!

مهرجان "الجنادرية" بالمملكة العربية السعودية فى عيده السابع والعشرين ينطلق اليوم بالعاصمة الرياض، الغالبية العظمى من شعب مصر ليست عندهم فكرة عنه، لكنه يحمل تراث وثقافة المملكة وتاريخها، ويستحق أن نتابعه على القنوات الفضائية السعودية والخليجية!!

النيابة أفرجت عن باسم يوسف بكفالة ١٥ ألف جنيه، وحددت له جلسة لمحاكمته، وفى اعتقادى أن "بيسو" كسب كثيرًا من قرار ضبطه وإحضاره.. كسب تعاطف الرأى العام العربى كله معه «لم يخسر باسم بل استفاد».

الحكم الصادر بعودة المستشار "عبد المجيد محمود" لمنصب النائب العام صفعة جديدة وهزيمة جديدة للرئاسة.

كثيرون نصحوا الرئيس محمد مرسى بأن يطيح بكل مستشاريه؛ فهم سبب "كل البلاوى" والمصائب، والله العظيم الرئيس رجل محترم - حسب خمس سنوات كاملة بجواره فى مجلس الشعب.. لكن المصيبة فيمن ابتلى بهم، سواء من المكتب إياه.. أو من مستشارى السوء، يكفيكم شر السوء!!

الزمالك طايح.. طالع فايز.. نازل فايز.. إيه الحلاوة دى.. وإيه الفن والهندسة دى.. لكن كله كوم وفوزه على الأهلى وحصوله على بطولة الدورى كوم تانى، لا جدوى من انتصاراته المتتالية إذا لم يتوج هذه الانتصارات بالفوز على الأهلى واستعادته بطولة الدورى.
لا يهم جماهير الزمالك أن يفوز على برشلونة وريال مدريد، بقدر ما يهمهم أن يفوز - ولو مرة من نفسه- على الأهلى.
الجريدة الرسمية