رئيس التحرير
عصام كامل

إمبابى يتجاهل زيارة ياسين للإسماعيلية.. والوزير "فص ملح وداب"

جانب من زيارة أسامة
جانب من زيارة أسامة ياسين للإسماعيلية

أثارت زيارة وزير الشباب أسامة ياسين المفاجئة لمحافظة الإسماعيلية صباح اليوم "الاثنين" جدلًا كبيرًا وعددًا من علامات الاستفهام حول تلك الزيارة التى وصفها مكتب محافظ الإسماعيلية بغير الرسمية وغير المعلنة..


وعلمت "فيتو" من خلال اتصال هاتفى من أحد قيادات ديوان عام محافظة الإسماعيلية أن اللواء جمال إمبابى، المحافظ، علم بأنباء الزيارة أثناء تواجده داخل مركز ومدينة القصاصين برفقة عدد من مسئولى المحافظة لمتابعة موقف محطة مياه الشرب بالمدينة عقب زيارة وزير المرافق يوم أمس للمحافظة.

وأعرب إمبابى عن استيائه بالتعتيم الوزارى من قبل وزارة الشباب عن الزيارة، مؤكدًا أنه كان من الأفضل أن يعلن الوزير عن زيارته لمناقشته فى عدد من متطلبات المحافظة تجاه مديريات الشباب التابعة للمحافظة وما تحتاجه مراكز الشباب من دعم وتطوير.

بينما علمت "فيتو" أن إمبابى فضل استكمال جولته داخل القصاصين متابعا للموقف الفعلى لمحطة مياه الشرب كذلك بحث متطلبات ومشكلات أهل المركز والعزب المجاورة.

وأكدت مصادر أن الزيارة المفاجئة أحدثت ارتباكا كبيرا داخل مديرية الشباب والرياضة فور علم د. عادل رضوان هاتفيا من إحدى الشخصيات المسئولة بمركز شباب الشيخ زايد بوجود الوزير، مما جعل مدير عام مديرية الشباب بالمحافظة يتوجه إلى مقر المركز ليتأكد من عدم وجود الوزير داخلها.

وعلى الرغم من تأكيد مكتب محافظ الإسماعيلية ومديرية عام الشباب والرياضة بالمحافظة وجود أسامة ياسين، فإنه حتى تلك اللحظات لم يتم العثور عليه وإن كان البحث عنه مستمرًا.
الجريدة الرسمية