رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الاتصالات يشهد حفل تسليم وتسلم أعمال البريد للرئيس الجديد

جانب من حفل تسليم
جانب من حفل تسليم وتسلم أعمال البريد للرئيس الجديد

شهد المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الاثنين، فعاليات تسليم وتسلم أعمال رئاسة الهيئة القومية للبريد.
حضر اللقاء، أيمن صادق رئيس الهيئة السابق، والدكتور أشرف جمال الدين الرئيس الجديد للهيئة، وذلك بحضور قيادات ونواب الهيئة بمقرها فى القرية الذكية.

أكد المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن النظام المؤسسى والعمل كفريق واحد واختيار القيادات الفاعلة على أساس الكفاءة، والاستقرار القائم على أسس سليمة هى محاور رئيسية لتحقيق التقدم والنجاح، مشيرا إلى أن غياب الاستقرار وتغيير رؤساء الهيئة على فترات متقاربة فى ظل الظروف التى تمر بها بلادنا أدى إلى تذبذب أداء الهيئة خلال الشهور الماضية.
وأشار إلى الإمكانيات الهائلة التى تملكها الهيئة القومية للبريد، وانتشار مكاتبها الواسع فى كافة محافظات الجمهورية، وتمثيل عملائها لكافة فئات المجتمع، بالإضافة إلى الطاقات البشرية الهائلة من العاملين بالهيئة.
وشدد حلمى، على ثقته الكبيرة فى القيادة الجديدة المتمثلة فى الدكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد الجديد، الذى يمتلك من الخبرات والمؤهلات المالية والمصرفية ما يؤهله لقيادة الهيئة خلال الفترة القادمة.
وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: "سنقدم كل الدعم للقيادة الجديدة حتى نعمل سويا لتحقيق الأهداف المطلوبة، علما بأن الهيئة مليئة بالكفاءات والإمكانيات، من خلال وضع خطة استراتيجية واضحة المعالم للهيئة خلال الثلاثة أشهر القادمة".

وأكد الوزير، ثقته الكاملة فى القيادة الجديدة للهيئة، مشدداًعلى ضرورة تأجيل المطالب الفئوية فى المرحلة الراهنة والتركيز والارتقاء بأداء الهيئة، وتحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة، وتغليب المصلحة العامة على المطالب الشخصية.
وأضاف: إننا جميعا ضد الفساد أو التجاوزات بكافة أنواعها، مشيرا إلى أن من لديه أى ملفات فساد يتقدم بها إلى الجهات المسئولة للتحقيق فيها.
الجريدة الرسمية